ساعدتها مشاعر تشارليز ثيرون في بدء مسيرتها المهنية في مجال السينما.

1

حقائق المشاهير (11 صورة)

انتقلت تشارليز ثيرون إلى لوس أنجلوس ودفعت والدتها ثمن تذكرتها. لكن تشارليز لم يكن لديها المال لشراء تذكرة العودة ، ولفترة طويلة ، كانت جائعة حقًا وعاشت في فندق رخيص لأنها لم تتمكن من العثور على وكيل. عندما نفد المال ، ذهبت إلى البنك لصرف أحد الشيكات التي أرسلتها إليها والدتها. لكن الصراف رفض صرفها.

أصيبت تشارليز بالجنون ، تسببت في مشهد ، كانت تبكي ، ولم يكن لديها أي فكرة أن أحدًا كان يراقبها. عندما توقفت عن الصراخ ، اقترب منها رجل وساعدها في حل المشكلة المالية. اتضح أنه الوكيل الذي سيواصل مساعدتها في حياتها المهنية.

يطلق توم كروز زوجاته عندما يبلغن 33 عامًا.

2

حقائق المشاهير (11 صورة)

ليس من الواضح تمامًا ما إذا كانت هذه مجرد مصادفة أو ما إذا كان تأثير السيانتولوجيا على علاقات هذا الممثل الشهير (في السيانتولوجيا ، الرقم 33 هو رقم خاص) لكن زيجات توم كروز تنتهي دائمًا عندما كانت زوجاته تبلغ من العمر 33 عامًا. وزوجته دائمًا أصغر من الزوجة السابقة بـ 11 عامًا.

قدمت زوجته الأولى ، ميمي روجرز ، توم كروز إلى السيانتولوجيا (ولدت عام 1956). انهار زواجهما بعد عامين. كان مع الجميلة نيكول كيدمان (من مواليد 1967) لمدة 10 سنوات. كرر الممثلون عهود زواجهم ثم انفصلوا بعد حوالي شهرين. مع زوجته الثالثة ، كاتي هولمز (مواليد 1978) ، انفصل بعد 6 سنوات من الزواج. أرادت الممثلة أن تطلق توم لمنعه من تعريف ابنتهما سوري بدينه. روان أتكينسون ليس شجاعًا فقط في أفلامه.

3

حقائق المشاهير (11 صورة)

لقد كان روان أتكينسون في مواقف صعبة وخطيرة ونحن لا نتحدث فقط في الأفلام (لكنه كان بنفس الشجاعة والسيد بين). ذات مرة ، كان عليه أن يقود طائرة عندما كان يطير مع زوجته وأطفاله وفقد الطيار وعيه. حاول أتكينسون وزوجته إيقاظ الطيار ، ورشوه بالماء وصفعوه على خديه ، لكن لم ينفع شيء.

لم يكن للممثل خبرة في قيادة طائرة ، ولكن عندما تولى القيادة ، بدأ في الطيران. ارتفعت الطائرة عالياً عندما صرخت زوجته بأن روان يسحب كثيرًا. ظنوا أنهم سيتحطمون عندما استيقظ الطيار. لم يفهم حتى أنه فقد وعيه وانتهى به الأمر بهبوط الطائرة بسلام.

جاكي شان الشجاع خائف من الحقن.

4

حقائق المشاهير (11 صورة)

يقوم هذا الممثل بحركات مذهلة للغاية ، مثل القفز من طائرة هليكوبتر بارتفاع 70 مترًا. يبدو أنه لا يوجد شيء في العالم يخاف منه. لكن اتضح أنه يكره الحقن ويفقد وعيه عندما يرى حقنة. يقول إنه إذا كسر إصبعه في المجموعة ، فسيقوم بضبطه مرة أخرى مباشرة ومواصلة العمل ، وهذا في الواقع ما حدث في مجموعة Rumble في برونكس. في الصباح ، أصيب بكسر في كاحله ، وبعد الغداء واصل العمل.

بحث أنتوني هوبكنز عن كتاب لفيلم في كل مكان ووجده الكتاب بمفرده.

5

حقائق المشاهير (11 صورة)

قبل أن يلعب دور البطولة في The Girl from Petrovka ، أراد أنتوني هوبكنز حقًا قراءة الرواية التي كان السيناريو يعتمد عليها. ذهب في جميع أنحاء المكتبات في لندن ، لكنه لم يتمكن من العثور على الكتاب. في طريق عودته إلى المنزل ، رأى الكتاب الذي كان يبحث عنه ملقى في محطة مترو الأنفاق.

بعد فترة ، التقى الممثل بمؤلف الرواية وأخبره بهذه القصة. وقال المؤلف إنه فقد نسخته الأخيرة من الكتاب منذ حوالي عام. أطلعه هوبكنز على الكتاب الذي وجده واتضح أنه هذا الكتاب بالضبط.

كان كيانو ريفز هو افتتاح ديفيد بوي كلاعب جهير.

6

حقائق المشاهير (11 صورة)

إذا لم يختر الممثل حقًا متابعة التمثيل ، لكان بإمكانه أن يكون لاعبًا جهيرًا محترفًا الآن. جنبا إلى جنب مع روبرت ميلهاوس ، ممثل زميل ، أنشأوا فرقة موسيقى الروك في عام 1991 والتي كانت تسمى Dogstar. لم يكونوا ناجحين للغاية ، ولكن في عام 1995 كانوا الافتتاح لحفل ديفيد بوي.

أصبح فين ديزل ممثلاً بفضل شغبته.

7

حقائق المشاهير (11 صورة)

في سن السابعة ، اقتحم فين ديزل وشقيقه ومجموعة من أصدقائهم مسرحًا في نيويورك. كان بإمكان مدير المسرح الاتصال بالشرطة ، ولكن بدلاً من ذلك ، كان لطيفًا وعرض على الأولاد أدوارًا في مسرحية. هكذا ظهر الشاب فين ديزل في مسرحية الأطفال Dinosaur Door وأصبح ممثلاً مشهورًا.

كان لإلفيس بريسلي تأثير غريب على حياة كيرت راسل.

8

حقائق المشاهير (11 صورة)

ظهر كورت راسل لأول مرة على الشاشة الكبيرة في حدث ذلك في المعرض العالمي مع إلفيس بريسلي في الدور الرئيسي. بعد 6 سنوات ، ظهر إلفيس في فيلمه الأخير Change of Habit حيث صور الدكتور جون كاربنتر وأصبح هذا الدور هو الأفضل في حياته المهنية.

وبعد 10 سنوات ، تمت دعوة كيرت راسل للعب الدور الرئيسي في فيلم Elvis (1979) وكان المخرج جون كاربنتر.

هيلينا بونهام كارتر التي صورت الأميرة مارغريت في فيلم The Crown ، عرفتها بالفعل.

9

حقائق المشاهير (11 صورة)

كما اتضح ، في الطفولة ، التقت هيلينا بونهام كارتر بالأميرة مارغريت عدة مرات. الشيء هو أن عم الممثلة كان في The Grenadier Guards وقام بحماية مارجريت وإليزابيث الثانية. كان صديقًا للأميرة ، وكما تعتقد هيلينا ، كان حتى في علاقة رومانسية معها. في أحد الحفلات في منزل عمها ، تحدثت مارجريت إلى بونهام وأشادت بمهاراتها في التمثيل.

لمدة عامين ، تعرض راسل كرو للمزاح على الهاتف.

10

حقائق المشاهير (11 صورة)

لمدة عامين ، تعرض راسل كرو لمزحة هاتفية من قبل شخص يدعى مايكل. أينما مكث وبغض النظر عن الاسم ، اتصل به مايكل وأخبره بنكات غبية. في كثير من الأحيان ، طلب المتصل شخصًا يحمل الاسم الأخير “جدار”. “هل السيد وول هناك؟ هل السيدة وول هناك؟ هل هناك أي جدران؟ ” يقول كرو يتذكر المكالمات الهاتفية. “” إذن ما الذي يحمل السقف؟ هاها. ” ذات مرة ، اتصل هذا الرجل بكرو وأخبره أن عليه مغادرة المبنى. ثم ضحك وقال ، “لا تقلق راسل ، فقط امزح ، هذا مايكل.” هذا عندما أدرك الممثل أنه كان مايكل جاكسون.

لم يلتقيا في الحياة الحقيقية.

11

حقائق المشاهير (11 صورة)

مصدر